لقاء تواصلي بين اعضاء جمعية الحنان والارامل المستفيدات من الجمعية

adminآخر تحديث : الأربعاء 26 ديسمبر 2018 - 10:33 مساءً

انعقد يوم الاحد 23 دجنبر 2018 بدار الحي العرب لقاءا تواصليا من تنظيم لجنة الكفالة والبحت الاجتماعي بين اعضاء الجمعية والارامل المستفيدات من الجمعية ودلك لتوضيح بعض الامور التي تخص الجمعية .وقد افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية للكاتب العام حسن املوك ثم تلاوة عطرة من ايات من الذكر الحكيم. تلتها بعد ذلك كلمة رئيس الجمعية السيد محمد بن همان الذي رحب بدوره بالحضور الكريم وعرف بالجمعية و انتهت كلمته بتقديم هيكلة المكتب الجديد.كما عرف الاجتماع تقديم رؤساء اللجان المنتمية لجمعية الحنان، وقدم كل رئيس كلمته كما اعلن عن تشكيلة لجنته ودورها و اهدافها والمشاكل التي تعاني منها ككل كالغياب الغير المبرر للارامل اتناء الانشطة المنظمة من طرف الجمعية وكدا التأخر الغير مرغوب فيها الى غير دلك من المعيقات التي تعرقل عمل اللجان ككل ….
كما تم الاستماع لتدخلات الارامل ومناقشتها وازالة الغموض والشكوك التي تحوم حول تسيير وادارة شؤون الجمعية و اختتم اللقاء بكلمة للسيد الرئيس محمد بن همان يشكر فيها جميع اعضاء الجمعية والحضور ككل

2018-12-26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

admin