نشاط خيري لفائدة الأيتام مع مؤسسة أبي فراس الحمداني

2020-02-21T23:33:59+00:00
2020-02-21T23:45:51+00:00
أنشطة 2020
21 فبراير 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر

استقبلت جمعية الحنان لرعاية الأيتام يوم الاحد 16 فبراير 2020 مجموعة من  تلاميذ مؤسسة ابي فيراس الحمداني  يحدوهم الشوق لرسم البسمة في وجوه الأيتام   وتسوقهم الرغبة في ادخال السرور في قلوبهم وتذوق لذة العطاء التي لا يقربها طمع ولا يتصل بها جشع.

  وقد اجتهد هؤلاء  التلاميذ في تنويع فقرات نشاطهم وعملوا في إخراجها على النحو الذي أسعدوا به اليتيم, فمن بهلوان أراح النفوس وبلغ بها حد الاسكان, الى هدايا جميلة عبرت عن منتهى الكرم والإحسان كما زادو في الجود  حلوى ومشروبات وتكرموا بتزيين الوجوه بالروسومات  وقدموا الملابس لمختلف الفئات , وعلى قدر العطاء على قدر  المحبة وعلى قدر السخاء كانت المودة والإمتنان.

ولا يسع الجمعية في هذا المقام الا تقديم الشكر و العرفان لمؤسسة أبي فراس الحمداني أطرا وتلاميذ على الجود و الكرم وعلو الهمم أملين من الله أن يجود عليكم بالنعم ويثيب صنيعكم باليتيم على قدر المنى والطلب  , كما تنوه أيضا بالعمل النبيل للجنة التنشيط بكل مكوناتها في تيسيرمرور هذا النشاط في أحسن الظروف وإخراجه على الصورة التي أرضت الجميع  كما لا يفوتها تقديم وافر الشكر و الامتنان لمؤسسة الأمنية الخاصة التي لا ينفرط عقد الاحسان لدى أصحابها و العاملين بها ويد الخير عندهم ممدودة أبد الدهر.

يذكر أن هذا العمل الخيري استفاد منه 30 يتيما بينما وزعت الملابس على 70.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.