جمعية الحنان لرعاية الأيتام توزع 64 أضحية بمناسبة عيد الاضحى .

جمعية الحنان لرعاية الأيتام توزع 64 أضحية بمناسبة عيد الاضحى .

جمعية الحنان لرعاية الأيتام توزع 64 أضحية بمناسبة عيد الاضحى .

قامت جمعية الحنان لرعاية الأيتام بحي أزرو ايت ملول بمناسبة عيد الأضحى المبارك بتوزيع 64 أضحية لفائدة الأسرة اليتيمة المعوزة بدعم من الأشخاص الذاتيين والمعنويين .
هذا وقد اعتمدت الجمعية من أجل اختيار الأسر المستفيدة على مجموعة من المعايير ومن بينها –السكن بموجب الكراء ، وغياب الدخل القار أو الدخل غير الكافي وعدم توفر الأسر على أفراد عاملين يستطيعون توفير الأضحية.
هذا وعبر مجموعة من المتدخلين على الأثير مباشرة براديو بلوس في الحوار المخصص لجمعية الحنان لرعاية الايتام يوم الجمعة الماضية عن امتنانهم لعمل الجمعية وتألقها رغم قصر عمرها-سنتان-.
وللإشارة فان جمعية الحنان لرعاية الأيتام بحي أزرو ايت ملول منحت السنة الماضية 57 أضحية لفائدة الأسر اليتيمة المعوزة .
ويذكر أن جمعية الحنان لرعاية الأيتام استطاعت بفضل الله وبدعم من المحسنين في زمن قياسي أن تتألق وتؤسس لنفسها مكانة عالية خدمة للأيتام، حيث أنه من خلال نظام الكفالة التي تنتهجها الجمعية استطاعت أربع أسر يتيمة أن تتوصل من الجمعية أو بواسطتها براتب شهري محدد في 1000 درهم وأسرتان 1500.00 درهم شهريا إضافة إلى أسر أخرى تؤدي عنهم الجمعية سومة الكراء الشهري ،كما استطاعت الجمعية أن تقتني بقعة أرضية مخصصة لمشروع مدر للدخل لفائدة الأرامل في طور الانجاز، كما أن ستة أسر تتوصل بقفة شهرية محدد قيمتها في 350.00 درهم شهريا.
هذا وتعاقدت جمعية الحنان لرعاية الأيتام مع مجموعة من المؤسسات التعليمية كمؤسسة الأمنية الخاصة وحليمة السعدية ونوادي ممارسة التكواندو وهيئات صحية ومختبرات طبية وأطباء وجمعية islamic solidarité وجمعية coueur du maroc بفرنسا وجمعية مبادرة فاعل الخير أكادير الكبير، خدمة للأيتام.
فتقبل الله من الجميع ودمتم في خدمة الايتام