اجتماع لجنة المشاريع والعلاقات العامة مع مجموعة من الارامل حاملات المشاريع

اجتماع لجنة المشاريع والعلاقات العامة مع مجموعة من الارامل حاملات المشاريع

في إطار الرؤية الجديدة لجمعية الحنان في دعم مشاريع الأرامل المدرة للدخل، اجتمعت لجنة المشاريع والعلاقات العامة التابعة للجمعية مع مجموعة من الأرامل من أجل الاطلاع على المشاريع المقترحة من طرفهن لدراستها وسبل تمويلها.
وخلال هذا اللقاء أشار رئيس جمعية الحنان على أهمية المشاريع في حفظ كرامة الارملة كما أكد على استعداد الجمعية لتمويل مختلف المشاريع بعد دراستها وملائمتها لحاجيات السوق، وأشاد في هذا السياق بالأرامل الأوائل اللواتي استفدن من قبل من تمويل الجمعية لمشارعهن وأكد على حرص الجمعية على نجاح هذه المبادرات وعلى تتبعها من خلال التكوين الدوري للأرامل في مجال اختصاص مشارعهن وأيضا من خلال نصائح وتوجيهات كوادرها ذوي الاختصاص.
وخلال هذا الاجتماع أشار نائب الرئيس الى مجموعة من المشاريع التي تدرسها الجمعية بهدف تمويلها وأوضح أهميتها في تحسين المستوى المعيشي لأسر الأيتام، كما قدم توضيحات حول المعايير المعتمدة في اختيار المشاريع التي يتم تمويلها و أشاد بخطوة الارامل في هذا الباب وأثنى على مبادراتهن في هذا المجال.
كما تخلل هذا اللقاء تدخلات الارامل، حيث عبرن عن امتنانهن للجمعية من خلال خدماتها المختلفة وأشدن بخدمة دراسة وتمويل المشاريع التي بدأتها الجمعية هذه السنة، كما أكدن على عزمهن في انشاء مشارعهن الخاصة والدفع بها الى حدود الاكتفاء الذاتي.